الصفحة الرئيسية  > الفيديو: قصص نجاح لشركات صغيرة ومتوسطة عالية النمو من شبكة AllWorld‏
 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني

الفيديو: قصص نجاح لشركات صغيرة ومتوسطة عالية النمو من شبكة AllWorld‏


قصص نجاح ملهمة لشركات صغيرة ومتوسطة الحجم عالية النمو من شبكة AllWorld في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وتركيا.

1. فرصة التحديات

لقد اكتسب كل من رواد الأعمال في AllWorld خبراتهم الأولى من التحديات التي واجهوها عند بدء مشروعاتهم. في هذا المقطع، نقدم ستة من رواد الأعمال من تونس والأردن وباكستان وتركيا والإمارات العربية المتحدة (UAE) ليشرحوا لنا أن أسلوبهم في مواجهة التحدي أصبح العامل الأساسي لنجاحهم.

جار التحميل...

 

2. تكوين فريق العمل المناسب

 

لم ينبهر خرام مجتبى المدير التنفيذي لشركة Moftak Solutions في باكستان من تفاخر الشركات بالمخزون الذي يبلغ قيمته مليون دولار والموجود في مخازنهم. حيث يؤكد قائلا، "رأس المال الحقيقي لأي شركة هو الموارد البشرية". ويشدد أيضًا "إذا استطعت أن تكون فريق العمل المناسب مع الكفاءة والتفاني، فستستطيع تحقيق أي شيء". اتفق سبعة من رواد الأعمال من تركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن وتونس وباكستان على فكرة أن إيجاد الموظفين الموهوبين والمتفانيين في العمل هو العنصر الأساسي لبناء أي مشروع ناجح ومستدام.

جار التحميل...

3. التمويل

الأموال هي الشيء الذي يدفع العالم إلى الاستمرار. لكن كيف نعثر عليها؟ في الاقتصاديات الناشئة، غالبًا ما يكون هناك نقص في عدد المستثمرين الطيبين والمؤسسات أو البنوك المانحة لرأس المال المخاطر التي على استعداد أن تستثمر أموالها في إقامة المشروع الصغيرة والمتوسطة. تخصص رواد أعمال AllWorld في التفكير خارج الصندوق وفيما يلي العديد من القصص من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وباكستان وتركيا.

جار التحميل...

4. تحديد الإستراتيجية - خطة الأعمال الجديدة

رواد أعمال جدد يعني أساليب ومناهج جديدة. قد لا تلقى خطط الأعمال التقليدية قبولا لدى رواد الأعمال من AllWorld نظرًا لقدمها أم لا. كما يشرح رواد الأعمال السبعة في هذا المقطع، من الواضح أن هناك نموذج جديد لإنشاء المشروعات حاليًا.

جار التحميل...

5. تدعيم شبكة العلاقات والرؤية

الرؤية ليست شيئًا تافهًا لا قيمه له، بل هي قابلية البقاء. فهي تؤدي إلى المزيد من الأعمال، والمزيد من النجاح والاستدامة. بالإضافة إلى أن شبكة ورواد أعمال AllWorld قد شاهدوا تأثيرهم يمتد ليتجاوز مجتمع أعمالهم المحلي إلى أسواق إقليمية وعالمية جديدة.

جار التحميل...

 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني
التقييمات (0)
If you are a human, do not fill in this field.
اضغط على النجوم للتقييم.