الصفحة الرئيسية  > نموذج طلب العروض
 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني

نموذج طلب العروض

Provided by Solutions Consultant   and BizMantra

يعد طلب العروض قبل شراء أحد العناصر لشركتك من الممارسات الشائعة. وعندما يكون هناك احتمال بأن أي عنصر سيتطلب ضخ مبلغ استثماري كبيرًا من جانب المؤسسة أو عندما يتعلق الأمر بعنصر سيؤدي دورًا رئيسيًا في سلاسة عمل الشركة، فإنه يتعين عليك أن تكون قادرًا على شراء أفضل منتج متاح بأقل سعر ممكن.

إن القيام بالأمر على نحو صحيح للتمكن من الحصول على المعلومات التي تريدها وللتمكن في نفس الوقت من عقد المقارنات باستخدام المعلومات التي يقدمها لك المورِّدون يتطلب منك، بصفتك الشخص الذي يطلب التقدم بالعروض (RFP)، أن تتحرى الدقة بشأن ما تبحث عنه. ويعتبر طلبك بأن يتم تقديم المعلومات إليك بطريقة معينة على نفس قدر أهمية حصولك على معلومات صحيحة. فأنت لا ترغب بالتأكيد في أن يضيع وقتك في تفحص كل عرض بالكامل بحثًا عن المعلومات الرئيسية. يجب أن يكون العرض في قالب معين حتى تعرف على وجه الدقة أين ستجد المعلومات التي تريدها.

فيما يلي نموذج طلب عرض بشأن تركيب نظام هواتف لإحدى المؤسسات متوسطة الحجم. وعلى الرغم من أن هذه المؤسسة متوسطة الحجم، إلا أنها تعتمد بدرجة كبيرة على نظام الهاتف لديها لإجراء عملياتها التجارية الإنتاجية.

 

المرفقات:
SAMPLERFPforPhoneSystem.doc
Copyright © 2016, Solutions Consultant Pvt. Ltd. All Rights Reserved.
 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني
التقييمات (0)
If you are a human, do not fill in this field.
اضغط على النجوم للتقييم.