الصفحة الرئيسية  > نموذج خطابات التحصيل
 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني

نموذج خطابات التحصيل


المزايا: الزيارات الشخصية والمكالمات الهاتفية والخطابات هي أكثر الطرق الشائعة للتحصيل والتي يستخدمها أصحاب الشركات الصغيرة لتحصيل الحسابات متجاوزة الاستحقاق. وبما أن العديد من أصحاب الشركات الصغيرة ليس لديهم الوقت أو الفرصة للقيام بزيارات شخصية أو إجراء مكالمات هاتفية، فإن الخطاب يكون غالبًا الطريقة التي يختارونها. يتضمن الملف المرفق ثلاثة نماذج لخطابات التحصيل، كل واحد منها مصمم لغرض مختلف. ويفوق كل خطاب الخطاب الذي يسبقه من حيث قوة استخدام الكلمات، بدءًا من تذكير ودي إلى إشعار يفيد بإحالة الأمر إلى أحد المحامين أو إحدى شركات التحصيل. يمكنك بسهولة تعديل أي من هذه الخطابات بما يتناسب مع موقفك أو أسلوبك الشخصي.

وصف الملف: يتضمن الملف ثلاثة مستندات بتنسيق RTF تحتوي على صفحة واحدة، وهي تصلح للاستخدام مع أغلب برامج معالجة النصوص المستخدمة في بيئة نظام التشغيل Windows‏.

الميزات الخاصة:

  • يمكن تخصيص جميع الخطابات بسرعة بما يتناسب مع احتياجاتك.
  • يمكنك اختيار إما إرسال خطاب أو إرسال الخطابات الثلاثة إلى عميل أو زبون محدد، وذلك وفقًا للظروف وتاريخ العميل مع الشركة فيما يتعلق بالدفع.
  • الخطابات الثلاثة تتبع القاعدة الرئيسية لخطاب التحصيل "الجيد": يتسم كل خطاب بالإيجاز والبلاغة. فالخطابات غير مترابطة الموضوع الطويلة التي توبخ العميل بسبب عدم الدفع وتلك التي تسرد كافة الصعوبات التي نجمت عن عدم الدفع تكون عرضة على الأرجح لتجاهلها أو إلقائها دون قراءتها.

 

المرفقات:
نموذج خطابات التحصيل
 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني
التقييمات (0)
If you are a human, do not fill in this field.
اضغط على النجوم للتقييم.