الصفحة الرئيسية  > قصة نجاح: تحسين مهارات التقديم
 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني

قصة نجاح: تحسين مهارات التقديم


السيد سانجايا شريسثا هو مدير تطوير الأعمال لشركة Nepasoft Solutions Pvt. Ltd، شركة حلول برامج في نيبال. احتاج السيد شريسثا إلى القيام بالعروض التقديمية كجزء روتيني من وظيفته الجديدة، ولكنه عندما بدء العمل في منصبه الجديد، لم يكن واثقًا من مهارات التقديم لديه.

وقد علم السيد شريسثا في بدايات هذا العام بشأن مجموعة أدوات BizMantra Toolkit أثناء قراته لجريدة كاثماندو. قامت مؤسسة التمويل الدولية (IFC) بتطوير مجموعة أدوات SME Toolkit للمساعدة على تنمية الشركات الصغيرة في الدول النامية مثل نيبال وذلك عن طريق توفير سبل وصول مجانية إلى محتوى وأداوت إدارة الأعمال. أطلق المشروع في نيبال عام 2004 باسم BizMantra Toolkit، والذي يديره اتحاد من شركات القطاع الخاص بما في ذلك جريدة كاثماندو.

عندما سجل السيد شريسثا الدخول إلى www.bizmantra.org، وجد على الفور أدوات تساعد المديرين على صقل مهاراتهم في التقديم. بعد دراسة المقالات ذات الصلة واستخدام الأدوات المرتبطة، هو يشعر الآن بالراحة في إلقاء العروض بصورة مستقلة.

في الواقع، أثناء تحدث السيد شريسثا لسكرتارية BizMantra أوضح أن أدوات BizMantra ساعدته على زيادة المبيعات واجتذاب فرص جديدة لشركته: وقد لعبت مهارات التقديم دورًا مهمًا في اجتذابه لثلاثة عملاء جدد من الشركات. ونتيجة لانبهاره بالنتائج التي حققها لنفسه، فقد دعا زملاءه لاستخدام مجموعة أدوات BizMantra Toolkit أيضًا. حاليًا، يهتم مدير الحساب لدى شركة Nepasoft اهتمامًا بالغًا بالمعلومات المحلية التي تتناول ضريبة القيمة المضافة (VAT) والتجارة الإلكترونية ومحتوى التأمينات والقانون، كما أن الشركة تفكر في تعديل ممارساتها المحاسبية في ضوء المعلومات المتاحة.

تعرف على مزيد من قصص النجاح

هل ساعدت مجموعة أدوات SME Toolkit شركتك؟
أرسل لنا بالبريد الإلكتروني قصة نجاحك وقد ننشر قصتك ونشاطك التجاري على الموقع!


 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني
التقييمات (0)
If you are a human, do not fill in this field.
اضغط على النجوم للتقييم.