الصفحة الرئيسية  > شروط الإستخدام
 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني

شروط الإستخدام



يعد هذا الموقع والذى لا يقتصر على وانما يتضمن المعلومات، البيانات، والبرمجيات و أدوات البرمجيات   بالاضافة الى ملكية فكرية اخرى متاحة على هذا الموقع تسمى (حقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة) ملك مؤسسة التمويل الدولية (IFC  ) و اطرافها الثالثه المرخصة وتدعى ( مقدمى المحتوى). ويمنح استخدام هذا الموقع و حقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة من جانب مؤسسة التمويل الدولية دون تكلفة ووفقا لاحكام وقواعد شروط الاستخدام ("أتفاق"). ويجب قراءة هذا الاتفاق قبل استخدام هذا الموقع. كما يخضع استخدام أى جزء من هذا الموقع اوحقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسط لقبولكم شروط واحكام هذا الاتفاق. ويعد استخدامكم لهذا الموقع قبولا لهذا الاتفاق.  ويشير استخدام لفظ "أنت you " أو "your كاف الملكيه" فى هذا الاتفاق الى سيادتكم او شركتكم او اى كيان قانونى اخر.  وفى حالة عدم قبولكم لشروط وقواعد هذا الاتفاق فيجب التوقف عن الاستخدام الكلى لهذا الموقع.  ويخضع استخدام هذا الموقع لتقدير واختيار مؤسسة التمويل الدولية وحدها، وتحتفظ مؤسسة التمويل الدولية بحقها فى منعكم فى اى وقت من الدخول على الموقع او استخدامه بدون اخطار او ابداء اية اسباب. ولا يتم منحكم اية حقوق فى حقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة غير تلك المحددة والغير مقصورة على حق استخدام حقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والقابل للالغاء وذلك لمعالجة البيانات الخاصة بعملكم، وحق مراجعة وطبع نتائج هذه المعالجة والمعلومات الاخرى التى تتضمنها حقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وفقا لشروط هذا الاتفاق.  ولكم الموافقة على الاذعان لكافة القوانين والاحكام المطبقة والخاصة باستخدامكم لهذا الموقع و حقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة.  تحتفظ مؤسسة التمويل الدولية ومقدمى المحتوى بحقها فى تعديل وايقاف او قطع اى جزء من هذا الموقع وحقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى اى وقت وبدون اخطار.
الملكية الفكرية: ولكم ان تعترفوا بحقوق ملكية مؤسسة التمويل الدولية وجميع مقدمى المحتوى فى هذا الموقع وفى حقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة. ولكم ان توافقوا على ان تكون جميع العلامات التجارية بما فيها جميع عناوين المحتوى وجميع العلامات التجارية الدالة على الهوية الخاصة  بمؤسسة التمويل الدولية ومقدمى المحتوى، مملوكه كليا لمؤسسة التمويل الدوليه أو مقدمي الخدمه و سوف تبقي في حوزتهم. لا شىء فى هذا الاتفاق يعطى لكم اية حق فيما يخص العلامات التجارية التابعة لمؤسسة التمويل الدولية او مقدمى المحتوى التابعين لها.  ولكم ان تقروا بان كافة الحقوق والعناوين فى هذا الموقع و حقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة (بما فيها، ودون تحديد، حقوق الطبع، الاسرار التجارية، العلامات التجارية وبراءات الختراع) سوف تظل لمؤسسة التمويل الدولية (IFC  ) و مقدمى المحتوى التابعة لها.
التنازل عن الضمانات: الحقوق الممنوحة اليكم فى حقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى هذا الاتفاق تعد كما هى ودون ضمانات من اى نوع.  وتتخلى مؤسسة التمويل الدولية (IFC  ) و مقدمى المحتوى التابعة لها بموجب هذا عن كافة الضمانات المكتوبة او الشفهية، المعلنة او الضمنية بما فى ذلك ودون تحديد ضمان القابلية للتسويق،الملائمة لغرض خاص وعدم الانتهاك. بعض السلطات القضائية لاتسمح بالتنازل عن الضمانات الضمنية ولذلك قد لا ينطبق التنازل السابق عليكم. قد تكون هناك حقوق قانونية اخرى تختلف باختلاف السلطات وتقع مسئولية التحقق من كمال ودقة المعلومات المتاحة اليكم فى هذا الموقع عليكم منفردة. ولاتضمن كل من مؤسسة التمويل الدولية (IFC  ) و مقدمى المحتوى التابعين لها ان استخدام هذا الموقع يخلو من الاخطاء او عدم الانقطاع. ولا تعد كل من مؤسسة التمويل الدولية (IFC  ) و مقدمى المحتوى التابعين لها مسئولة عن اى محتويات لاى موقع مرتبط بهذا الموقع. ربط اى مواقع اخرى  بهذا الموقع يكون على مسئوليتكم الشخصية. تعد المعلومات والبيانات والنصائح والاراء المتاحة على هذا الموقع على سبيل المرجعية والأغراض المعلوماتية ولا يعتد بها على غير ذلك. وللحصول على نصائح خاصة بعملكم فيجب استشارة محاميكم ومراجعكم القانونى والمهنيون الاخرون.
عدم مصادقة: ليس بالضرورة ان تكون وجهات النظر والاراء التى يحتويها الموقع خاصة بمؤسسة التمويل الدولية (IFC  ) و مقدمى المحتوى التابعة لها.
 التنازل عن التلفيات  : لن تكون مؤسسة التمويل الدولية (IFC  ) و مقدمى المحتوى التابعة لها مسئولة تجاهكم عن اى اضرار من اى نوع ومنها على سبيل المثال لا الحصر الاضرار المباشرة والخاصة والغير مباشرة والعرضية او النتائجية وذلك حتى لو تم اخطار مؤسسة التمويل الدولية (IFC  ) و مقدمى المحتوى التابعة لها بأن حدوث مثل هذه الاضرار وارد فى حالة ان تكون حقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة منتقصة او بها عيوب.
التعويض: عليكم الموافقة على حماية وتعويض وابعاد الاذى عن مؤسسة التمويل الدولية (IFC  ) و مقدمى المحتوى التابعة لها وذلك من او ضد اى خطر، خسارة، التزام او مصروف (بما فى ذلك اتعاب المحامين المعتدلة) و التى يمكن لمؤسسة التمويل الدولية (IFC  ) و مقدمى المحتوى التابعة لها ان تتكبدها او تعانى منها كنتيجة لاى مطالبة متعلقة او مستندة الى استخدامكم هذا الموقع او حقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
التعديلات: تحتفظ مؤسسة التمويل الدولية بحقها فى تعديل اى جزء من هذا الاتفاق فى اى وقت. سوف يعتبر أى تعديل ساري فور إدخاله علي هذا الموقع.  ولكم ان توافقوا على مراجعة هذا الاتفاق قبل كل استخدام لهذا الموقع كى تكونوا على علم باى تعديل من تلك التعديلات. واستمراركم فى استخدام هذا الموقع او حقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة بعد اضافة اى من تلك التعديلات سوف يعد ذلك موافقة على اى تعديلات تحدث لهذا الاتفاق. اذا لم يتم قبولكم لهذا الاتفاق فى اى وقت فإنه يتعين عليكم التوقف الفورى عن استخدام الموقع او استخدام حقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
التحفظات الامريكية على الصادرات: عليكم الاقرار بان هذا الموقع وحقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكل ما هو متعلق بالمعلومات الفنية والمستندات يكون خاضع لمراقبة الصادرات تحت US Export Administration Regulations (i) يجب عليكم التوافق التام مع المتطلبات القانونية المنشأة فى ظل هذه الرقابة (ii) سوف تبدون كامل التعاون مع مؤسسة التمويل الدولية فى حالة اى مراجعة او تفتيش رسمى كان أم غير رسمى متعلق بهذه الرقابة (iii) تقدمون لمؤسسة التمويل الدولية ما يثبت انكم لستم من مواطنى كوبا، ايران، العراق، ليبيا، كوريا الشمالية، الصرب، السودان، سوريا او اى بلد اخر مفروض عليه الحظر بواسطة أوامر تنفيذية iv)) تقدم لمؤسسة التمويل الدولية انك شخص غير مفروض عليه الحظر بواسطة أوامر تنفيذية.
حقوق مقدمى المحتوى: لكم ان تقروا ان احكام هذا الاتفاق تعمل لصالح مقدمى المحتوى. فى حالة الإخلال بأى من هذه الاحكام يحق لمقدم(أو مقدمى) المحتوى المعنى ان ينفذ احكام هذا الاتفاق مباشرة ضدكم سواء كان بأسم مقدم المحتوى او مؤسسة التمويل الدولية.  لكم أ تقروا أيضا أن مؤسسة التمويل الدوليه تقوم بتنفيذ هذا الإتفاق كمسئول رئيسي لديه حق قبول أو تنفيذ حقوق مقدمي الخدمه ضدكم، بصفتها وكيل لمقدمي الخدمه. 
عموميات: لا يوجد فى هذا الاتفاق ما يمكن تفسيره لجعل مؤسسة التمويل الدولية (IFC  ) اومقدمى المحتوى او انتم وكيلا، موظفا ،شركة مساهمة، شريك، صحاب حق إمتياز، حاصل علي حق إمتياز، ممثل قانونى للاخر. ليس لاى طرف ان يمثل نفسه او يكون له اى سلطة ليلزم الآخر بأى إلتزام. فى حالة إيقاف نص من هذا الاتفاق لكونه غير منفذ فإن هذا الإيقاف لن يؤثر على صلاحية النصوص الأخرى لهذا الإتفاق. سوف يحكم هذا الإتفاق ويتم تفسير نصوصه وفقا لقوانين ولاية نيويورك بالولايات المتحده الامريكية. ويمكن وفقا لاختيار مؤسسة التمويل الدولية (IFC  ) ان يتم تنفيذ هذا الاتفاق ضدكم فى ولاية نيويورك او فى المحكمة الفدرالية بها او بالمحاكم الموجودة فى البلاد التى تقيمون بها او أى إختصاص قضائى مناسب او تزامنيا فى أكثرمن إختصاص قضائى واحد. ووفقا للاختيار السابق لمؤسسة التمويل الدولية فإن اى نزاع او مطالبة تنشأ عن هذا الاتفاق أو عن التشكيك فى صلاحيته وشرعيته يجب ان تسوى عن طريق التحكيم وفقا لمعايير وقواعد تحكيم  UNCITRAL و المنفذة من آن لآخر. إن مكان التحكيم سوف يكون نيويورك ولغة التحكيم سوف تكون الإنجليزية.
تتنازل الأطراف بموجب هذا الإتفاق عن أية حقوق تحت قانون يمكن تطبيقه في إستئناف قرار التحكيم أو السعي الي حكم بموجب إجراء تمهيدي بالقانون فيما يتعلق بهذه الدعوي. لايوجد شىء فى هذا الاتفاق او فى اذعان مؤسسة التمويل الدولية للتحكيم يمكن تفسيره على أنه تنازل او تخلى او تعديل فى الحصانة او المميزات او الاعفاءات الممنوحة لمؤسسة التمويل الدولية فى ظل بنود هذا العقد او معاهدة دولية او الى قانون اخر قابل للتطبيق. هذا الاتفاق يمثل البيان الكامل والوحيد لاحكام وشروط وتمثيل الاتفاق بيننا فيما يخص الموقع وحقيبة ادوات المشروعات الصغيرة والمتوسطة ويحل محل كافة الاتفاقات الاخرى فيما يتعلق بهذا الخصوص.

 
I Agree to the Terms of Use
Cancel
 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني
التقييمات (0)
If you are a human, do not fill in this field.
اضغط على النجوم للتقييم.