الصفحة الرئيسية  > قائمة الفحص لنقاط القوة والضعف الشخصية
 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني

قائمة الفحص لنقاط القوة والضعف الشخصية

Provided by the International Finance Corporation


منافعهّ:
سيساعدكم المستند المرفق على تحديد نقاط القوة والضعف لديكم إذ سيطلب منكم أن تعطوا لأنفسكم علامات في مجالات متعددة هامة بالنسبة إلى أصحاب المؤسسات الصغيرة.
وتعتبر معرفة نقاط قوتكم وضعفكم أمراً هاماً للأسباب التالية:
1. يمكنها أن تدلكم عمّا إذا كنتم مستعدين لإطلاق مشروع تجاري صغير.
2. لدى اختياركم المشروع التجاري الجديد، يمكن لهذه القائمة مساعدتكم على التوفيق بين مهاراتكم وبين نوعية الأعمال المناسبة لها.
3. يمكنها أن تدلكم عمّا إذا كان عليكم ضمّ شريك يستطيع أن يضيف إلى مشروعكم المهارات التي تنقصكم.

وصف الملف:
يحتوي الملف مستنداً من ثلاث صفحات محفوظ بهيئة RTF. وبما أن هناك نص بشكل جدول بهيئة Microsoft Word 6.0 ستحتاجون إلى نسخة من هذا الإصدار أو أي من الإصدارات الأعلى.

خصائصه:
يتضمّن الملف ما يلي:
جدول يشمل المهارات الضرورية لإطلاق مشروع تجاري جديد وإدارته
 نظام علامات لتحديد نقاط قوتكم وضعفكم بالإضافة إلى مقياس لتفسير إجاباتكم مثل "أنت الآن مستعد للبدء في نشاط جديد" إلى "يجب أن تعيد النظر في فكرة امتلاك مشروع تجاري".

الملف المرفق
ChecklistStrengthsWeaknessesar.rtf

Copyright © 2000 - 2017, International Finance Corporation. All Rights Reserved.

© International Finance Corporation [Year of First Publication].  All rights reserved.
2121 Pennsylvania Avenue, N.W.
Washington, D.C. 20433
Internet:  www.ifc.org
 
The material in this work is copyrighted. Copying and/or transmitting portions or all of this work without permission may be a violation of applicable law.  IFC does not guarantee the accuracy, reliability or completeness of the content included in this work, or for the conclusions or judgments described herein, and accepts no responsibility or  liability for any omissions or errors (including, without limitation, typographical errors and technical errors) in the content whatsoever or for reliance thereon

2121 Pennsylvania Avenue, N.W., Washington, D.C. 20433, www.ifc.org

The material in this work is copyrighted. Copying and/or transmitting portions or all of this work without permission may be a violation of applicable law.  IFC does not guarantee the accuracy, reliability or completeness of the content included in this work, or for the conclusions or judgments described herein, and accepts no responsibility or  liability for any omissions or errors (including, without limitation, typographical errors and technical errors) in the content whatsoever or for reliance thereon.

 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني
التقييمات (0)
If you are a human, do not fill in this field.
اضغط على النجوم للتقييم.